Shenzhen Chengxing Packing & Material Co.,Ltd لف اليد,البليت تمتد التفاف,فيلم رول رول يد,التفاف البليت اليد,,
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.cxpack.comمسح لزيارة

التفاف تمتد يدوي

فئة المنتج من التفاف تمتد يدوي, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،لف اليد, البليت تمتد التفاف الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من فيلم رول رول يد R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
التفاف البليت والبلاستيك في الأوراق المالية

التفاف البليت والبلاستيك في الأوراق المالية سترتش التفاف ، التفاف البليت البلاستيك التفاف في الأسهم. Cxpack مخزون ضخم من التفاف تمتد بما في ذلك التفاف البلاستيك ، التفاف البليت وغشاء تمتد. التفاف مطاطي - فيلم بلاستيكي قابل للمطاط للغاية مصنوع عادة...

 فوق لمزيد من التفاصي
لفة الحرارة البلاستيكية يتقلص الفيلم لفة

POF لف يتقلص يتقلص Polyolefin وهو غلاف متقلص للغاية ومتعدد الاستخدامات. وقد احتلت مكان PVC في العديد من التطبيقات ، وهي أيضًا مادة آمنة للطعام معتمدة من FDA. تتوفر مواد البولي أوليفين بخصائص مختلفة ، بما في ذلك الغلاف المتشابك الذي يوفر قوة شد عالية...

 فوق لمزيد من التفاصي
قم بإعادة تدوير 100٪ نقي متحرك

إعادة تدوير رخيصة 100٪ نقية LLDPE تتحرك التفاف تمتد إن لفائف التمدد المقاومة للماء هي أكثر لفائف الانكماش المتانة والمتانة التي توفر قوة استثنائية ومقاومة للتمزق. يفي بمعايير اتصال تعبئة البضائع ، بما في ذلك FDA. إن الغشاء المطاطي هو في الواقع غشاء...

 فوق لمزيد من التفاصي
فيلم التفاف البلاستيك تمتد لتغليف البضائع

شفافة Lldpe البلاستيك تمتد التفاف فيلم يتقلص الفيلم لتغليف البضائع لماذا نحن 1. لدينا خبرة 15 عاما 2. لقد حصلنا على شهادات BV و ISO9001: 2008 3. نحن المورد من Walmart و Amway و Office Depot ، إلخ. 4. يمكننا أن نعدك مهلة قصيرة 5. لدينا مصنع ويمكن أن...

 فوق لمزيد من التفاصي
فيلم البليت تمتد لفيلم التغليف

POF يتقلص الفيلم (البولي أوليفين) هذا هو فيلم تقليص مثالي Toxic Free. يمكن أن تساعدك على حل جميع الصعوبات المتقلصة تقريبًا. يحتوي البولي أوليفين على خاصية درجة حرارة انكماش منخفضة ممتازة. درجة حرارة الانكماش نفسها مثل فيلم انكماش PVC. مع تقلص سريع...

 فوق لمزيد من التفاصي
اليد تمتد السينمائي يتقلص التفاف

اليد تمتد السينمائي يتقلص التفاف يتكون الفيلم المتمدد من البولي إثيلين منخفض الكثافة الخطي ، مع حجم موحد ، أداء الشد ، قوة الارتداد القوية ، شفافية عالية ، قوة تمزيق قوية ولصق ذاتي. متعدد الطبقات ، فيلم يتقلص ذو محورين المحور لا يتطلب أي وقت يسكن...

 فوق لمزيد من التفاصي
فيلم الترقق الساخن فيلم الترقق الحراري

لماذا نحن 1. لدينا 16 سنوات خبرة 2. لدينا شهادات bv و iso9001: 2008 3. نحن المورد من وول مارت ، امواى و مكتب مستودع ، الخ 4. يمكننا أن نعدكم مهلة قصيرة 5. لدينا مصنع ويمكن أن نقدم لك السعر المباشر 6. لدينا مجموعة متنوعة من...

 فوق لمزيد من التفاصي
تمتد التفاف البلاستيك الخردة المطبوعة فيلم من البلاستيك

غلاف مطاطي - فيلم بلاستيكي شديد الامتداد ، مصنوع عادة من بولي إيثيلين خطي منخفض الكثافة (LLDPE) ، ملفوف حول المقالة. قوة استعادة مرنة السندات بإحكام البنود. تستخدم الأفلام الممتدة بشكل شائع لتغليف المنتجات على الصواني وتأمينها لبعضها البعض...

 فوق لمزيد من التفاصي
طبقة واحدة POF يتقلص الفيلم

POF يتقلص الفيلم POF يتقلص التفاف ميزات الفيلم: خصائص حماية عالية الدقة ، لامعة وشفافة ، لمنع المنتجات من الغبار والرطوبة والرائحة دون التأثير على مظهر منتج التآكل. الأداء البيئي جيد ، خاصة بالنسبة لمنتجات التصدير. المتانة ، خفيفة الوزن ، اقتصادية...

 فوق لمزيد من التفاصي
POF يتقلص التفاف لفة

POF يتقلص التفاف حقائق سريعة حول POF يتقلص التفاف جودة عالية يتقلص التفاف ، AKA عالية الوضوح ، التفاف يتقلص الزخرفية. مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100 ٪ وضوح ممتازة ومظهر الرف لامعة. رائع بالنسبة للمنتجات الاستهلاكية حيث يكون المظهر...

 فوق لمزيد من التفاصي
التفاف فيلم لفة / التفاف البلاستيك لفة

فائقة الجودة من ناحية استخدام التفاف تمتد. مرونة عالية وممتازة التشبث. 80 مقياس سميك. نواة ممتدة في كل لفة بمثابة مقبض مدمج. لا مزيد من البحث عن مقابض موزع في غير محله. 3 "و 5" فيلم المتاحة ، 25 لفات في الكرتون لمدة 3 "و 14 لفات في...

 فوق لمزيد من التفاصي
Lldpe الاعوجاج فيلم بالجملة

تم تصميم فيلم الإمتداد عالي الجودة لجميع الأغراض العامة. اللفات عالية الأداء أخف وزنا وتقدم ثقب ممتاز ، ومقاومة المسيل للدموع ، ووضوح عالية ، وقدرة التمدد. الميزات: واضح بشكل استثنائي لسهولة تحديد المنتج على نحو سلس ، الافراج عن الهدوء قبالة لفة...

 فوق لمزيد من التفاصي
البليت التفاف الفيلم عالية الجودة ستريك التفاف

حار بيع الأسود lldpe تمتد فيلم البليت التفاف السينمائي جودة عالية ستريك التفاف معلومات تقنية Product name High Tensile strength 20 Micron PE Stretch Film

 فوق لمزيد من التفاصي
فيلم ملون مقاوم للحرارة البلاستيكية الناعمة

عادة ، يتم استخدام فيلم التمديد لنقل الصناديق والمنتجات معا على المنصات. يمكن استخدامه أيضًا لإصلاح الكائنات الأخرى معًا وحمايتها أثناء النقل والتخزين. يمكن جعل أفلام الشد في مختلف الأفلام الخاصة. فيما يلي أكثر المشاهدات شيوعًا للأفلام الممتدة من...

 فوق لمزيد من التفاصي
PE يتقلص التفاف تمتد فيلم لاصق في لفة

لماذا نحن 1. لدينا خبرة 8 سنوات 2. لدينا شهادات bv و iso9001: 2008 3. نحن المورد من وول مارت ، امواى و مكتب مستودع ، الخ 4. يمكننا أن نعدكم مهلة قصيرة 5. لدينا مصنع ويمكن أن نقدم لك السعر...

 فوق لمزيد من التفاصي
LLDPE شفاف قبل امتداد الفيلم

LLDPE شفاف قبل امتداد الفيلم هذا فيلم تمدد قياسي قياسي قابل للمقارنة مع أي علامة تجارية أخرى لفيلم تمدد قياسي حقيقي. إنها مصنوعة من عملية بثق الزهر التي تستخدم بكرات لتبريد الفيلم عند البثق. يمكّن هذا عملية البثق أسرع من قذف مهب ، وبالتالي جعل...

 فوق لمزيد من التفاصي
واضح تمتد فيلم البليت التفاف الموردين

تم تصميم فيلم الإمتداد عالي الجودة لجميع الأغراض العامة. اللفات عالية الأداء أخف وزنا وتقدم ثقب ممتاز ، ومقاومة المسيل للدموع ، ووضوح عالية ، وقدرة التمدد. اسم المنتج: حقيبة صنع فيلم Ldpe المميزات واضح بشكل استثنائي لسهولة تحديد المنتج على نحو سلس ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
1000 قدم 80 مقياس واضح مع مقبض

1000 قدم 80 مقياس واضح مع مقبض البسيطة التفاف السينمائي يتم تصنيع فيلم التغليف البلاستيكي الخاص بنا على خطوط إنتاج أوتوماتيكية بالكامل ، متطورة. يتم إنتاج فيلم غلاف البوليثين ثلاثي الطبقات باستخدام تقنية CAST والبثق. المواد الأساسية لإنتاج لفائف...

 فوق لمزيد من التفاصي
اليد الثقيلة الصناعية البلاستيك تمتد التفاف السينمائي

9 بوصة × 1000 قدم أسود دائم الصناعية الثقيلة اليد البلاستيك تمتد فيلم التفاف أن descr iption: سهل الاستخدام: يتضمن الفيلم القابل للتمدد مقبضًا لجعل التغليف والتعبئة أسهل مما كنت تتخيل. مثالي للنطاق: هذا الفيلم القابل للامتداد ضروري لحماية وتأمين...

 فوق لمزيد من التفاصي
البلاستيك تمتد فيلم أسود اليد البليت يتقلص التفاف

البلاستيك تمتد فيلم أسود اليد البليت يتقلص التفاف صناعة الصف البلاستيك تمتد فيلم اليد البليت يتقلص التفاف إن غلاف الفيلم القابل للتمدد هو المادة الأكثر تنوعًا والأكثر شيوعًا لتوحيد الأحمال. يوفر طبقة من الحماية من الأوساخ ، وهو خط الدفاع الأول ضد...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين التفاف تمتد يدوي الموردين
معلومات الفيلم تمتد اليد

ما هو فلم التمدد اليدوي؟

يعتبر غشاء التمدد اليدوي أي لفة غشاء مطاطة يمكن تطبيقها بسهولة باليد. معظم لفات غشاء التمدد اليدوي تزن أقل من عشرة أرطال. يمكن أن تأتي لفات اليد في مجموعة متنوعة من العروض ، ولكن العرض الأكثر شيوعًا هو لفات بعرض 15 و 18 بوصة. يمكن تطبيق لفات التمدد اليدوية مع أو بدون موزع غشاء مطاطي. غالبًا ما تحتوي الموزعات على نظام كبح للمساعدة في الحصول على تمدد أكثر إحكامًا عند تطبيق الفيلم. يأتي غلاف البليت باليد بحجم قياسي 3 بوصة مما يسمح للفات بتناسب أي موزعات بسهولة. قم بعرض لفات تمدد اليد المختلفة للاختيار من بينها أدناه.

فيلم تمدد اليد (3 بوصة كور)

هذا هو فيلم تمدد معياري قياسي قابل للمقارنة مع أي علامة تجارية أخرى من فيلم تمدد قياس حقيقي. وهي مصنوعة بعملية بثق مصبوب تستخدم بكرات لتبريد الفيلم أثناء بثقها.

هذا يتيح عملية بثق أسرع من البثق المنفوخ ، وبالتالي صنع فيلم مطاطي أكثر بأسعار معقولة. يوفر غلاف تمدد اليد لدينا تمددًا وقوة ووضوحًا رائعًا لمجموعة متنوعة من التطبيقات.

ميكرون يد تمدد الفيلم (3 بوصة الأساسية)

فيلم التمدد الميكروني لدينا هو ما نشير إليه على أنه فيلم تمدد مكافئ. يتوقع العديد من الخبراء تحولًا في صناعة الأفلام الممتدة إلى أفلام مكافئة. يتم إنتاجها من صيغة مختلفة عن الفيلم القياسي القياسي. تسمح هذه الصيغة للفيلم المكافئ أن يكون أرق وأقوى وأكثر صلابة من فيلم التمدد المقياس القياسي.

ترحب العديد من الشركات بفكرة تخفيض تكاليف التمدد الإجمالية. نوصي بتجربة عينة إذا لم تجرّب قط التفافًا يدويًا. سيسمح لك ذلك بإجراء تقييم دقيق للفيلم وإذا كان مناسبًا لاحتياجاتك.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Shenzhen Chengxing Packing & Material Co.,Ltd حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Sunny Xie Ms. Sunny Xie
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Bolt Lai Mr. Bolt Lai
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
Shenzhen Chengxing Packing & Material Co.,Ltd

Shenzhen Chengxing Packing & Material Co.,Ltd

sale18@cxpack.com

86-0755-25840258

Shenzhen Chengxing Packing & Material Co.,Ltd
HomeProductsStretch WrapManual Stretch Wrap

Manual Stretch Wrap (Total 26 Products)

Product categories of Manual Stretch Wrap, we are specialized manufacturers from China, Hand Stretch Film, Pallet Stretch Wrap suppliers/factory, wholesale high-quality products of Hand Roll Stretch Film R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Pallet Wrap and Plastic Wrap In Stock

Brand: Chengxing

Supply Ability: 10000 rolls

Pallet Wrap and Plastic Wrap In Stock Stretch Wrap Pallet Wrap Plastic Wrap in Stock Cxpack stocks a huge selection of stretch wrap including plastic wrap pallet wrap and stretch film Stretch Wrap A highly stretchable plastic film commonly made from...
pvc heat shrink packaging film roll

Packaging: As you want regular packing method

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

POF Shrink Wrap Polyolefin shrink is an extremely durable and versatile premium shrink wrap It has taken the place of PVC in many applications and is also an FDA approved food safe material Polyolefin materials are available with different...
Cheap Polyolefin shrink wrap film making

Brand: Chengxing

Supply Ability: 10000

Recycle 100% Pure Moving Stretch Wrap

Brand: Chengxing

Supply Ability: 10000

Recycle Cheap 100 Pure LLDPE Moving Stretch Wrap Waterproof Stretch Wrap is the most durable and durable shrink wrap film that provides exceptional strength and tear resistance Meets standards for goods packing contact including FDA The stretch film...
plastic stretch wrap film for cargo packing

Brand: Chengxing

Supply Ability: 10000

Transparent Lldpe Plastic Stretch Wrap Film Shrink Film for Cargo Packing Why Us 1 We have 15 years experience 2 We have got BV and ISO9001 2008 certifications 3 We are the supplier of Walmart Amway and Office Depot etc 4 We can promise you a short...
Pallet Stretch Film For Wrapping film

Brand: Chengxing

Packaging: As you want regular packing method

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

POF Shrink Film Polyolefin This is a perfect shrink film Toxic Free It can help you solve nearly all shrinking difficulties Polyolefin has excellent low shrink temperature property Its shrink temperature same as PVC shrink film With a quick shrink...
Hand Stretch Film Shrink Wrap

Brand: Chengxing

Packaging: As you want regular packing method

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

Hand Stretch Film Shrink Wrap Stretch film is made of linear low density polyethylene with a uniform volume tensile performance strong rebound force high transparency strong tear strength and self adhesive Multi layer biaxially oriented shrink film...
Hot Laminating Film Thermal Laminating Film

Brand: Chengxing

Why Us 1 We have 16 years experience 2 We have got BV and ISO9001 2008 certifications 3 We are the supplier of Walmart Amway and Office Depot etc 4 We can promise you a short lead time 5 We have factory and can offer you direct price 6 We have a...
stretch wrap plastic scrap printed plastic film

Brand: Chengxing

Packaging: Standard Packaging

Supply Ability: 10000

Stretch wrap A highly stretchable plastic film usually made of linear low density polyethylene LLDPE wrapped around the article The elastic restoring force tightly bonds the items Stretched films are commonly used to package products on trays and...
Wrapping Film Roll/Wrapping Plastic Roll

Brand: Chengxing

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

Super quality hand use stretch wrap High stretchability and excellent cling 80 gauge thick Extended core in each roll serves as built in handle No more looking for misplaced dispenser handles 3 and 5 film available 25 rolls per carton for 3 and 14...
Lldpe Warp Film Wholesale

Brand: Chengxing

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

High Quality Stretch Wrap Film is engineered for all general purpose applications High Performance wraps are lighter and offer excellent puncture tear resistance high clarity and stretch ability FEATURES Exceptionally clear for easy product...
Single Layer POF Shrink Film

Brand: Chengxing

Packaging: As you want regular packing method

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

POF Shrink Film POF Shrink Wrap Film features High resolution glossy and transparent protecting properties to prevent products from dust moisture and odor without affecting the corrosion product appearance Environmental performance is good...
POF Shrink Wrap Roll

Brand: Chengxing

Packaging: As you want regular packing method

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

POF Shrink Wrap Fast Facts About POF Shrink Wrap Premium quality shrink wrap AKA high clarity decorative shrink wrap Made of 100 recyclable materials Excellent clarity and glossy shelf appearance great for consumer products where appearance is...
Coloured Heat Resistant Plastic Soft Stretch Wrap Film

Brand: Chengxing

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

Usually stretching film is used to transport boxes and products together on pallets It can also be used to fix other objects together and protect them during transportation and storage Tensile films can be made into various special films Below are...
Pallet Wrap Film High Quality Strech Wrap

Brand: Chengxing

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

Hot Sale Black Lldpe Stretch Film Pallet Wrap Film High Quality Strech Wrap Technical data Product name High Tensile strength 20 Micron PE Stretch Film Color transparent black
PE shrink wrap stretch film adhesive in roll

Brand: Chengxing

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

Why Us 1 We have 8 years experience 2 We have got BV and ISO9001 2008 certifications 3 We are the supplier of Walmart Amway and Office Depot etc 4 We can promise you a short lead time 5 We have factory and can offer you direct price 6 We have a...
Transparent LLDPE Pre Stretch Film

Brand: Chengxing

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

Transparent LLDPE Pre Stretch Film This is a standard gauged stretch film that is comparable to any other brand of true gauged stretch film It is made with a cast extrusion process that uses rollers to cool the film as it is extruded This enables a...
Clear Stretch Film pallet wrap suppliers

Brand: Chengxing

Packaging: Standard Packaging

High Quality Stretch Wrap Film is engineered for all general purpose applications High Performance wraps are lighter and offer excellent puncture tear resistance high clarity and stretch ability PRODUCT NAME Bag making Ldpe film FEATURES...
1000 Feet 80 Gauge Clear with Handle

Brand: Chengxing

Packaging: Standard Packaging

Supply Ability: 3000 Rolls/ per Day

1000 Feet 80 Gauge Clear with Handle Mini Stretch Wrap Film Our plastic wrapping film is manufactured on fully automated cutting edge production lines The three layer polythene wrapping film is produced using the CAST and extrusion technology The...
Industrial Heavy Duty Hand Plastic Stretch Wrap Film

Brand: Chengxing

Packaging: Standard Packaging

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

9 inch x 1000 Feet Black Durable Industrial Heavy Duty Hand Plastic Stretch Wrap Film Description Easy to use the stretch film includes a handle to make wrapping and packing easier than you ve ever imagined Ideal for range This stretch film is a...
Plastic Stretch Film Black Hand Pallet Shrink Wrap

Brand: Chengxing

Plastic Stretch Film Black Hand Pallet Shrink Wrap Industry grade Plastic Stretch Film Hand Pallet Shrink Wrap Our stretch film wrap is the most versatile and the most common material for load unitization It provides a layer of protection from dirt...

China Manual Stretch Wrap Suppliers

Hand Stretch Film Information

What is Hand Stretch FIlm?

Hand stretch film is considered any Stretch Film Roll that is easily applied by hand. Most hand stretch film rolls weigh less than ten pounds. Hand rolls can come in a variety of widths, but the most common widths are 15 and 18 inch wide rolls. Hand stretch rolls can be applied with or without a stretch film dispenser. The dispensers often have a braking system to help obtain a tighter stretch when applying the film. Our Hand Pallet Wrap comes with a standard 3 inch core size allowing rolls to easily fit any dispensers. View the different hand stretch wraps to choose from below.

Hand Stretch Film (3 inch Core)

This is a standard gauged stretch film that is comparable to any other brand of true gauged stretch film. It is made with a cast extrusion process that uses rollers to cool the film as it is extruded.

This enables a faster extrusion process than blown extrusion, therefore making a more affordable stretch film. Our hand Stretch Wrap offers great stretch, strength, and clarity for a variety of applications.

Micron Hand Stretch Film (3 inch Core)

Our micron stretch film is what we refer to as an equivalent stretch film. Many experts predict a shift in the stretch film industry to equivalent films. They are produced from a different formula than the standard gauged film. This formula allows the equivalent film to be thinner, stronger, and stiffer than standard gauged stretch film.

Many companies welcome the idea of lowering overall stretch costs. We recommend trying a sample if you have never tried an equivalent hand stretch wrap. This will allow you to make an accurate assessment of the film and if it is right for your needs.

New Products

Related Products List