Shenzhen Chengxing Packing & Material Co.,Ltd الشريط المخصص,الشريط التعبئة المخصصة,شريط مطبوع مخصص,شريط مطبوع مخصص,,
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.cxpack.comمسح لزيارة

شريط مخصص

فئة المنتج من شريط مخصص, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،الشريط المخصص, الشريط التعبئة المخصصة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من شريط مطبوع مخصص R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
شريط التعبئة بوب مخصص مع شعار الشركة

شريط التعبئة بوب مخصص مع شعار الشركة خاصية لا رائحة موضوعية وغير سامة ، لا طعم له ، بيئة. مكافحة الشيخوخة ، ومكافحة التآكل ، ومدة صلاحية طويلة ولا تغير اللون. قدرة ممتازة على الامتصاص ، مقاومة للماء ، مقاومة للحرارة ومضاد للتجميد. التصاق قوي ، قوة...

 فوق لمزيد من التفاصي
شريط بوب أزرق مطبوع ملون لتغليف الكرتون

شريط بوب أزرق مطبوع ملون لتغليف الكرتون الميزات: · التصاق ممتاز وخصائص القص · مقاومة البرد والحرارة والشيخوخة · استقر الأشعة فوق البنفسجية - لن يرفع كرتون · قوة ميكانيكية عالية ومقاومة جيدة للتأثير · مثالي للاستخدام في الموزعات التطبيقات: · الشحن...

 فوق لمزيد من التفاصي
بوب لاصقة تسمية الطباعة الشريط مع رخيصة

BOPP لاصق الطباعة رخيصة مطبوعة الشريط شريط التغليف BOPP مصنوع من فيلم البولي بروبيلين ذو الاتجاهين (BOPP). البولي بروبلين هو بوليمر حراري (مما يعني أنه مرن فوق درجة حرارة معينة ، ويعود إلى الحالة الصلبة بعد التبريد). الآن ، البولي بروبيلين ثنائي...

 فوق لمزيد من التفاصي
ارتفاع تيمبيرتوري مخصص مطبوعة التعبئة الشريط

1. نحن في إنتاج الشريط التعبئة المخصصة 2. لقد حصلنا على شهادات BV و ISO9001: 2008 3. نحن المورد من Walmart و Amway و Office Depot ، إلخ. 4. يمكننا أن نعدك مهلة قصيرة 5. لدينا مصنع ويمكن أن نقدم لكم السعر المباشر لشريط بوب 6. لدينا مجموعة متنوعة من...

 فوق لمزيد من التفاصي
ختم شريط التغليف مكتب Adhesvie الشريط

ختم شريط التغليف مكتب Adhesvie الشريط لماذا نحن 1. شركتنا هي أكبر مورد في العالم لمواد التعبئة والتغليف حول شريط التغليف bopp 2. لقد حصلنا على شهادات BV و ISO9001: 2008 3. نحن المورد من Walmart و Amway و Office Depot ، إلخ. 4. يمكننا أن نعدك مهلة...

 فوق لمزيد من التفاصي
لاصق شعار مخصص مطبوعة بوب التعبئة الشريط

لاصق شعار مخصص مطبوعة بوب التعبئة الشريط يمكن تخصيص شريط التعبئة المطبوعة بوب المخصص ووضعه مباشرة. من المظهر ، هذا المنتج له تفرد متأصل بشكل عام ، النمط الفريد يجعل الشريط ملفت للنظر ، يمكن استخدام التطبيق كوسيلة للتمييز على عبوة المنتج مع شعارك...

 فوق لمزيد من التفاصي
2 بوصة موزع الشريط التعبئة الثقيلة

فيلم بولي بروبيلين (BOPP) متين ثنائي الاتجاه ومغلف بمادة لاصقة أكريليك مستحلب حساسة للضغط من الدرجة العالية. هو الأنسب لأداء ختم الصندوق الموثوق به في جميع درجات الحرارة (أقل من 40 درجة فهرنهايت وأكثر من 120 درجة فهرنهايت) حيث تكون مقاومة الشيخوخة...

 فوق لمزيد من التفاصي
لزجة طباعة شعار مخصص التعبئة الشريط اللاصق

أفضل سعر لاصق طباعة الشعار المخصص مع شريط التعبئة شريط تغليف طباعة الشعار المخصص مصنوع من فيلم بوب عالي الجودة وجول لزج مع إجراءات تشغيل مناسبة ، شريط التعبئة هو الاستخدام المناسب لتطبيق بوردن ، إذا كنت تبحث عن بديل ممتاز لتحقيق نتائج جيدة ، فسيكون...

 فوق لمزيد من التفاصي
تصميم شعار مخصص الشريط المطبوع 3 "شريط مربع

تصميم شعار مخصص الشريط المطبوع 3 "شريط مربع نظرة سريعة BOPP هو اختصار لـ "بولي بروبيلين موجه ثنائي المحور" ، وهو فيلم بولي بروبيلين موجه ثنائي المحور. يتم إنتاجه عن طريق صنع أول ذوبان من البولي بروبيلين الجزيئي العالي في ورقة أو طبقة...

 فوق لمزيد من التفاصي
طباعة شعار لاصق قوي ختم لاصق

لاصق قوي شعار مطبوع ختم الشريط اللاصق مثالية لكثير من الشريط اللاصق شريط الختم ملمس ولا يهيج عند الضغط باليد. تكون قوة اللصق الفورية جيدة عند التعبئة ، أي أنها لزجة وسريعة. من السهل المسيل للدموع - من السهل تمزيق الشريط دون امتداد الشريط...

 فوق لمزيد من التفاصي
شعار شركة مخصصة مطبوعة لاصق التعبئة الشريط

كانت أكبر الأشرطة المخصصة للمنتجات ذات الصلة الثانية في السوق فخورة بتقديمها منا في ذلك الوقت أثناء بدء عملنا. نحن ملتزمون بالقيمة مقابل المال ومعايير خدمة العملاء العالية بشكل لا هوادة فيه ، يمكننا أن نقدم لك ما تحتاجه بأقل سعر. لدينا مجموعة من...

 فوق لمزيد من التفاصي
عينة مجانية شعار مخصص المطبوعة التعبئة الشريط

وصف المنتج عند استخدامها على الورق المقوى والمعدني والبلاستيك ، فإن الشريط "TheChengxing" المطبوع BOPP هو منتج شريطي متين للغاية. اشتهر BOPP أو polyvinyl chloride منذ فترة طويلة بقوته والامتثال له في البيئات غير المرغوب فيها. إن شريط BOPP...

 فوق لمزيد من التفاصي
بوب المطبوعة شعار الشريط لختم الكرتون

قابل للإزالة لاصق BOPP المطبوعة شعار الشريط لختم الكرتون المميزات: التصاق ممتازة وخصائص القص · مقاومة البرد والحرارة والشيخوخة الأشعة فوق البنفسجية استقرت - لن ترفع كرتون قوة ميكانيكية عالية ومقاومة تأثير جيد مثالية للاستخدام في موزعات التطبيقات:...

 فوق لمزيد من التفاصي
مخصص مطبوعة بوب التغليف المطاط لاصق بوب الشريط

يوفر شريط ختم الشريط المطبوع حسب الطلب BOPP أوسع مجموعة من مرونة التطبيق المتاحة. مادة الفيلم مصنوعة من مواد خام عالية الجودة متطورة محلياً ، خالية من الشوائب ، والفيلم المنتج بجودة ممتازة ، وتأثير قوي وشفاف وختم رائع. . يمكن لهذا الشريط دعم طباعة...

 فوق لمزيد من التفاصي
مصنع المهنية الحديثة مخصص مطبوعة رولز الشريط

لفات الشريط المطبوع حسب الطلب من المصنع في الصين مع إعلان جيد إن كارتون ختم الشريط الملون الذي تقدمه شركتنا هو عبارة عن مجموعة من أشرطة ختم الكرتون المطلية بمطاط لاصق صناعي (الشريط الساخن نذوب). شريط Costom مناسب لجميع أنواع تطبيقات ختم الكرتون...

 فوق لمزيد من التفاصي
تذوب الساخنة الشريط المطبوعة مع الشعار

التعليمات (1) ماذا عن عينة وتهمة ؟ لدينا عينة الشريط المطبوعة أو الشريط التعبئة والتغليف مجانا ، يرجى الاتصال بنا والحصول على عينات مجانية. (2) ماذا عن مصطلح الدفع ؟ عادة إيداع 30 ٪ مقدما ، والتوازن 70 ٪ على نسخة من B / L ، عن طريق T / T أو LC في...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين شريط مخصص الموردين
يتم استخدام الشريط اللاصق حول العالم لإحاطة وتأمين الحاويات للنقل ومبيعات التجزئة والتخزين التي يتم تصنيع شريط التعبئة بها من مواد متنوعة باستخدام العديد من المواد اللاصقة المختلفة للالتزام بالحاويات. الشريط اللاصق الأكثر استخدامًا مصنوع من فيلم البولي بروبلين ومادة الأكريليك. هناك ألوان شفافة وبنية وألوان أخرى.

شريط التغليف هو جزء مهم من أي عملية تغليف. تستخدم الشركات التي تستخدم الصناديق أو الأظرف أو أي عبوات أخرى للتغليف عادة الشريط اللاصق. يأتي شريط التعبئة المحدد للتغليف بمختلف الأطوال والألوان والعرض. وهي مصنوعة من مواد مختلفة ومواد لاصقة.

يتكون الشريط المخصص ، وهو شريط تغليف مهم ، من الحجم ، واللون ، والطول ، والعرض ، ونسبة المواد والتكوين المناسبة ، والتي تعد عناصر أساسية في عملية الإنتاج والاستخدام. على سبيل المثال ، ستؤثر نسبة الغراء و BOPP على استخدام المنتج ، والنظر في الوضع الفعلي. ونتيجة لذلك ، تحتوي الأشرطة المخصصة على كتالوج ضخم لمجموعة متنوعة من المنتجات بسبب الأغراض المختلفة للاستخدام ، مثل شريط الطباعة منخفض الضوضاء ، وشريط الأمان الملون للطباعة ، وطباعة الشريط المصهور على الساخن ، والطباعة شريط مضاد للماء ، شريط لاصق ، وما إلى ذلك ، وما إذا كان قلب الورق مطبوعًا.


يمكن للأنبوب الدائري الدائري للفة طباعة النص المخصص للشركة ، بما في ذلك جميع الإعلانات التي لا تقتصر على كائنات محددة ، بما في ذلك إعلانات الخدمة العامة وإعلانات السفر ، والإعلانات التجارية ، وما إلى ذلك ، لتحقيق تأثير الترويج للسلع والخدمات ، أو الأفكار ، تحديد منتج الشريط. نحن ندعم إنتاج وبيع دفعات صغيرة وكميات كبيرة ، ولكن لون المواصفات غير مؤكد. إذا كانت لديك فكرة ، يمكنك إرسالها لي وسنفعلها معًا.







اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Shenzhen Chengxing Packing & Material Co.,Ltd حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Sunny Xie Ms. Sunny Xie
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Sunny Xie Ms. Sunny Xie
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:86-0755-25840258 Email:sale18@cxpack.com
Home > Products > Packing Tape > Custom tape
Online Service
Sunny Xie

Ms. Sunny Xie

Leave a message
Contact Now

Custom tape

Product categories of Custom tape, we are specialized manufacturers from China, Custom Tape, Custom Packing Tape suppliers/factory, wholesale high-quality products of Custom Printed Tape R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Free Sample Custom Logo Printed Packing Tape

Brand: Chengxing

Supply Ability: 10000

Product Description When used on cardboard metal and plastic TheChengxing printed BOPP tape is a very durable tape product BOPP or polyvinyl chloride has long been known for its strength and compliance in undesired environments Our printed BOPP tape...
Printing Adhesive Tape with paper pipe

Brand: Chengxing

Packaging: Standard Packaging

Supply Ability: 110000

machine for printing adhesive
Bopp Printed Logo Tape for Carton Sealing

Brand: Chengxing

Packaging: Standard Packaging

Supply Ability: 11000

Removable adhesive BOPP printed logo tape for carton sealing Features Excellent adhesion and shear properties Resistance to cold heat and aging UV stabilised won t lift off cartons High mechanical strength and good impact resistance Ideal for use in...
Custom Printed BOPP Packaging Rubber Adhesive BOPP Tape

Brand: Chengxing

Packaging: Standard Packaging

Supply Ability: 11000

Custom Printed BOPP Packaging Tape Sealing tape offers the widest range of application flexibility available The film material is made of domestically advanced high quality raw materials free of impurities and the film produced is of excellent...
Modern Professional Factory Custom Printed Tape Rolls

Brand: Chengxing

Packaging: Standard Packaging

Supply Ability: 11000

China factory custom printed tape rolls with good advertisement The Carton Sealing of color tape offered by our company is the range of carton sealing tapes coating with synthetic adhesive rubber Hot Melt tape Costom tape They are suitable for all...
Bopp Adhesive Tape Printing

Brand: Chengxing

Packaging: Standard Packaging

Supply Ability: 10000

foshan bopp adhesive tape printing Product
Hot Melt Printed Tape with Logo

Brand: Chengxing

Supply Ability: 110000

FAQ 1 How about sample and charge Our printed tape or packaging tape sample is free please contact us and get free samples 2 How about the payment term Normally 30 deposit in advance 70 balance upon copy of B L by T T or LC at sight Support Paypal...
Brand Logo Advertising Printed BOPP Sellotape

Brand: Chengxing

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

Brand Logo Advertising Printed BOPP Sellotape Custom Packaging tape Hi and welcome to Chengxing Packing the place where everyday items are on special every day We offer fast delivery excellent service extra low prices quality products convenience...
Design Custom Logo Printed Tape 3" box tape

Packaging: The out package ways as your requiry

Design Custom Logo Printed Tape 3 box tape Quick View BOPP is an abbreviation for Biaxially Oriented Polypropylene which is a biaxially oriented polypropylene film It is produced by first making a melt of high molecular polypropylene into a sheet or...
Good sticky custom logo printed packing tape

Brand: Chengxing

Supply Ability: 2500 Roll/Rolls per Day

Good sticky custom logo printed packing tape Custom bopp tape is a practical and affordable way to get your branding or logo in front of your customers Use the custom printed tape to seal any outgoing boxes or products you ship to clients The...
Printed Bopp Packing Tape With Company Logo

Brand: Chengxing

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

BOPP packing tapes are some of the most commonly used tapes in shipping and inventory management today and with good reason The special molecular structure and the resin stabilization of polypropylene offer excellent mechanical and optical...
Foam Acrylic Adhesive Tape with Company Logo

Brand: Chengxing

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

Packing Tape is a biaxially oriented polypropylene film BOPP Film as the substrate the sub strate layer of a uniform coating of pressure sensitive adhesive tap Packing Tape with a high anti tensile force non toxic tasteless environmental protection...
Carton Sealing Tape Box Sealing Tape

Brand: Chengxing

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

Permanent Sealing Printed Tape for Courier Bag Clear Sealing Tape 48mm Our easy to use clear buff tape is the perfect product for packaging and packing due to its sticky adhesive It can be used at home in the office or the industry or building site...
Custom Logo Printed Hand Packing Cello Tape

Brand: Chengxing

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

Custom tape Custom bopp tape is a practical and affordable way to get your branding or logo in front of your customers Use the custom printed tape to seal any outgoing boxes or products you ship to clients The branded tape will give your business a...
High Quality Branded Custom Logo Printed Packing Tape

Brand: Chengxing

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

10 years factory high quality branded custom logo printed packing tape Promote your brand with every shipment with custom printed packing tape designed to make your boxes the ones people wait for the most Add your business information logo and...
Acrylic Polyester Tape Pressure Sensitive Tape

Brand: Chengxing

Packaging: Standard Packaging

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

Acrylic Adhesive Polyester Tape in Long Rolls More About Packing Tape Sticker You s printed packing tape is digitally printed with PMS Pantone Matching System so your custom packing tape retains the integrity of your brand colors Moreover Sticker...
Masking Tape Painting Designs

Brand: Chengxing

Packaging: Packaging can be regular or determined by the customer

Printed Bopp Carton Sealing Packing tape is ideal for many Adhesive Tape The sealing tape feels smooth and does not irritate when pressed by hand The instant adhesive force is good when packaging that is it is sticky and fast Easy to tear easy to...
2 Inch Packing Tape Dispenser Heavy Duty

Brand: Chengxing

Supply Ability: 10000

Durable biaxially oriented polypropylene BOPP film coated with high grade pressure sensitive emulsion acrylic adhesive Best suited for reliable all temperature box sealing performance less than 40 F and greater than 120 F where resistance to aging...
Adhesive Custom Logo Printed Bopp Packing Tape

Brand: Chengxing

Supply Ability: 10000

Adhesive Custom Logo Printed Bopp Packing Tape The Custom Logo Printed Bopp Packing Tape can be customized and placed directly From the appearance this product has the uniqueness inherent in the general the unique pattern makes the tape eye catching...
Strong Adhesive Custom Logo Printed Bopp Packing Tape

Brand: Chengxing

Packaging: Standard Packaging

Supply Ability: 3000 Roll/Rolls per Day

Strong Adhesive Custom Logo Printed Bopp Packing Tape This has a Strong Adhesive Custom Logo Printed Bopp Packing Tape It consists of BOPP and acrylic glue which is strong in gelatinity and printed on the company s logo Product related projects Type...
Printed Bopp Packing Tape

Brand: Chengxing

Supply Ability: 10000

Steps 1 Select a size and pay online Steps 2 Send below informations from Send Inquiry Contact Us Order number High definition logo image Pantone number We have professional designers to design typography for you Steps 3 Send the tape design back to...

China Custom tape Suppliers

Packaging tape is used around the world for enclosing and securing containers for transport, retail sales, and storage. Packaging tape is made from varied materials using many different adhesives to adhere to containers. The most used packaging tapes are made from polypropylene with an acrylic adhesive and come in either clear or tan colors.

Packaging Tape is an important part of any packaging operation. Companies using boxes, envelopes, or any other containers for packaging normally use tape for sealing. Tapes specifically made for packaging come in a variety of lengths, colors, and widths. They also vary in materials and adhesives they are made from. Below is a brief explanation of the types of tapes we offer and what they are recommended to be used for.
Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry